المشاركات

سورة الجمعة لفك السحر ورقية العين الشيخ الروحاني شهاب القحطاني 201068389919+

سورة الجمعة لفك السحر ورقية العين : ومن العلامات على وجود السحر رغبة المريض في النوم *وإحساسه بالتعب عند النهوض من النوم *وحبه للعزلة *وكثرة الشك والظن ورؤية الكوابيس * واعلم أنَّ هذا العلم الرباني الرحماني لا يتأتى عن طريق الدراسة والتعلم في الجامعات ونيل الدكتوراه أوالماجستير في العلوم!!! وإنما عن طريق الأذكار : " الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَىَ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ " والصدق مع الله تعالى وليس للذين " لاَ يَذْكُرُونَ اللّهَ إِلاَّ قَلِيلاً مُّذَبْذَبِينَ بَيْنَ ذَلِكَ لاَ إِلَى هَـؤُلاء وَلاَ إِلَى هَـؤُلاء"!!! واعلم بان الروحانية لا تستجيب لقراءة جميع الأشخاص* وإنما تستجيب لصاحب الأخلاق الحميدة والعالم الملتزم بالآداب الشريعة والاخلاق النبوية فإنما يتقبل الله تعالى من الصالحين* تأتي بقدح ماء تضعه بيدك اليسرى وفمك عليه*وتضع يدك على راس المسحورفاردا أصابعك على رأسه وتقرأ : ( أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم وأعوذ بالله أن يحضرون إن الله هو السميع العليم ثلاث مرات * وتقراءة سورة

آيات إبطال العين الشيخ الروحاني شهاب القحطاني 201068389919+

آيات إبطال العين • أَعُوذُ باللَّهِ مِنَ الشَّيْطانِ الرَّجِيـمِ • وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ, إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيـرٌ (109) البقرة. • أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَـا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ, فَقَدْ آتَيْنَـا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكاً عَظِيماً (54) النساء. • وَلَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجاً مِّنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ, وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى (131) طه. • وَلَوْلَـا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَـاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ, إِن تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً (39) الكهف. • وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُـونٌ (51) وَمَا هُو

علاج لجميع الامراض والحسد والسحر - تقرأ 90آية فقط الشيخ الروحاني شهاب القحطاني 201068389919+

سبع مرات على الماء للشرب الماء للاستحمام كوب زيت للدهن ملاحظة : عند قرأت الآيات يجب ان تكون متيقن ومؤمن بدون شك بأن الله هو الشافي لكل داء الفاتحة بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1)الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7) أول خمسة ايات من سورة البقرة بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ الم (1) ذَلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ (4) أُولَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (5) الآيات 163-164-165 من سورة البقرة وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ

الحسد وأثره وتأثيره في النفوس الشيخ الروحاني شهاب القحطاني 201068389919+

حكم الحسد الحسد مرض من أمراض النفوس وهو مرض غالبٌ فلا يخلص منه إلا القليل من الناس؛ ولهذا قيل: ما خلا جسد من حسد.، لكن اللئيم يبديه والكريم يخفيه. والحسد ذميم قبيح حيث أن الله أمر رسوله صلى الله عليه وسلم أن يتعوذ من شر الحاسد كما أمر بالاستعاذة من شر الشيطان. قال الله تعالى﴿ومن شر حاسد إذا حسد﴾ وناهيك بحال ذلك شراً. فبالحسد لُعن إبليس وجعل شيطاناً رجيماً. ومن أجل أن الحسد بهذه الدرجة ورد فيه تشديد عظيم حتى قال فيه الرسول صلى الله عليه وسلم ﴿الحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب﴾. وإن قوي ذلك الحسد فيك حتى بعثك على إظهاره بقول أو فعل بحيث يُعرف ذلك من ظاهرك بأفعالك الأختيارية فأنت حسود عاص أما الفعل فهو غيبة وكذب وهو عمل صادر عن الحسد وليس هو عين الحسد ويجب الاستحلال من الأسباب الظاهرة على الجوارح وإن كففت ظاهرك بالكلية إلا أنك بباطنك تحب زوال النعمة وليس في نفسك كراهة لهذه الحالة فأنت حسود عاص لأن الحسد صفة القلب لا صفة الفعل قال الله تعالى﴿ولا يجدون في صدورهم حاجة مما أوتوا﴾ وقال عز وجلّ﴿ودوا لو تكفرون كما كفروا فتكونون سواء﴾ وقال تعالى﴿إن تمسسكم حسنة تسؤهم﴾. والحسد ا

طريقة قوية لعلاج السحر والمس والحسدالشيخ الروحاني شهاب القحطاني 201068389919+

أحضر جالون ماء زمزم أو عادي حسب الرغبة وإن كان زمزم فهو أبرك ولا بأس بغيره أن رغبت فيه النفس – وكيفية القراءة على الماء والزيت موجوده بالمنتدى إقرأ عليه الآتي : 1- سورة البقرة كاملة وأنفث بعد كل صفحة بقليل من الريق على الماء 2- آيات السحر مرة أو مرتين أو ثلاث مع النفث بعد كل آية في الماء مع القليل من الريق 3- سورة الفلق مرة أو مرتين أو ثلاث وأنفث على الماء بعد قراءتك للسورة بقليل من الريق أحضر زيت زيتون ويحبذ زيت زيتون الوزير قارورة لها عنق وأقرأ عليها نفس آلآيات المقروءة على الماء والسور -------------------------------------------------------------------------------- جدول السماع والقراءة وهو شامل بإذن الله تعالى للعين والسحر والمس مع الدعاء والإلحاح لصاحب الشأن وهو الله جل وعلا 1- اليوم الأول قراءة سورة البقرة ويشرب بعد كل عشرة صفحات الماء المقروء عليه – وبعد الانتهاء من القراءة يستحم المريض فوراً بالماء المقروء عليه -------------------------------------------------------------------------------- 2- اليوم الثاني يستمع المريض لسورة البقرة بسماعات هيدفون أو يجلس أمام المسجل ولا يردد خلف

لمعرفة الحسد والعين الشيخ الروحاني شهاب القحطاني 201068389919+

اذا اردت ان تعرف الشخص به اثار للعين فاجعله يجمع كفيه ويقرا سورة الفلق وينفث فيهما ويمسح بيديه وجهه ... تكرر هذه العملية لمدة خمس دقائق لو كان به حسد او عين فانه يتثاءب بشدة وتدمع عينيه..اذا حدث ذلك قم برقيته برقية العين واضف الى ذلك الاغتسال بماء مقروء عليه سورة يس ثم اختم بقولك اعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة.بسم الله .. ردت عين الحاسد عليه .. واخلص فى الرقية فانه يشفى بامر الله ..مجرب ___

كيفيه التعامل مع اثار الاصابه بالعين او الحسد الشيخ الروحاني شهاب القحطاني 201068389919+

الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ الْصَّلاةُ وَ الْسَّلامُ عَلَىَ رَسُوْلِ الْلَّهِ وَ بَعْدُ : أَوَّلَا : سَبَبُ طُرُقِ هَذَا الْمَوْضُوْعِ هُوَ كَثْرَةُ مَا نُشَاهِدُهُ مِنْ الْأَمْرِاضِ الْنَّفْسِيَّةِ وَ العُضْوِيَّةِ مِنْ سَرَطَانَات عَافَانَا الْلَّهُ وَ إِيَّاكُمْ بِشَكْلٍ كَبِيْرٍ هَذَا الْزَّمَانِ ، وَ مَا ذَاكَ إِلَا لِقِلَّةِ ذِكْرِ الْلَّهِ مِنْ قَبْلُ الْنَّاسِ وَ قِلَّةَ الْحِفَاظِ عَلَىَ الْأَوْرَادِ الْشَّرْعِيَّةِ وَ لِكَثْرَةِ الْحَاسِدِيْنَ نَعُوْذُ بِالْلَّهِ مِنْ ذَلِكَ كُلِّهِ . ثَانِيَا : لَيْسَ الْمَقْصُوْدِ مِنْ ذِكْرِ هَذَا الْكَلَامِ كُلِّهِ هُوَ إِشَاعَةُ التَّوَهُّمِ بَيْنَ الْنَّاسِ بِأَنْ فُلَانا مُعْيُونَ أَوْ مَمْسُوسٌ أَوْ مَسْحُورٌ بَلْ الْمَقْصُوْدُ إِشَاعَةٌ فِقْهِ الرُّقْيَةِ الْشَّرْعِيَّةِ وَ كَيْفِيَّةِ الْتَّعَامُل مَعَ الْعَيْنِ . ثَالِثَا : الْنَّاسِ فِيْ قَضِيَّةِ الْعَيْنِ بَيْنَ طَرَفَيِ نَقَّيْضٍ : الْطَّرْفِ الْأَوَّلِ : مِنْ يُبَالُغَ فِيْ الْعَيْنِ بِشَكْلٍ غَيْرَ طَبِيْعِيٌّ بِحَيْثُ لَوْ عَطَسَ عَطْسَةَ قَالَ هَذِهِ عَيْنُ أَوْ كُحَ ك