المشاركات

اربع كلمات من الكنوز القرآنيه

بسم الله الرحمن الرحيم عن الصادق عليه السلام عجبت لمن فزع من اربع كيف لا يفزع الى اربع عجبت لمن خاف كيف لا يفزع الى قوله تعالى (حسبنا الله ونعم الوكيل ) لانه تعالى يقول عقبها (فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء )سوره ال عمران عجبت لمن اغتم كيف لا يفزع الى قوله تعالى (لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ) لانه تعالى يقول عقبها (فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين )سوره الانبياء وعجبت لمن مكر به كيف لا يفزع الى قوله تعالى (وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد ) لانه تعالى يقول عقبها (فوقاه الله سيئات ما مكروا به )سوره غافر وعجبت لمن اراد الدنيا كيف لا يفزع الى قوله تعالى (ما شاء الله لا قوة الا بالله ) لانه تعالى يقول عقبها (ان ترن انا اقل منك مالا وولدا * فعسى ربي ان يوتين خيرا من جنتك  لروحاني شهاب القحطاني المعتمد من مجلس الفقه الاسلامي يقدم لكم كشف روحاني فلكي محانا   اذا كنت بحاجه لعلاج او قضاء حاجه لا تتردد بالتواصل مع  الشيخ شهاب القحطاني 00201068389919 للتواصل عبر الواتس اب 00201068389919 المواقع الرسميه لفضيله الشيخ الروحاني شهاب ال

الخطوات الواردة في رقية العين

رقية العين والحسد : عن أبي سعيد الخدري – رضي الله عنه – : ( أن جبريل – عليه السلام – أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : يا محمد ! اشتكيت ؟ فقال : ( نعم ) ، فقال جبريل – عليه السلام – : (باسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شركل نفس أو عين حاسد الله يشفيك باسم الله أرقيك ) ( أخرجه الإمام أحمد والإمام مسلم والترمذي وابن ماجة والنسائي ) وعن عبدالرحمن بن خنبش – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أتاني جبريل ، فقال : يا محمد ! قل قلت : وما أقول؟ قال : قل : أعوذ بكلمات الله التامات ، التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر ، من شر ما خلق ، وذرأ ، وبرأ ، ومن شر ما ينزل من السماء ، ومن شر ما يعرج فيها ، ومن شر ما ذرأ في الأرض ، وبرأ ومن شر ما يخرج منها ، ومن شر فتن الليل والنهار ، ومن شر كل طارق يطرق ، إلا طارقا يطرق بخير ، يا رحمن ! ) ( أخرجه الإمام أحمد والطبراني والنسائي والهيثمي وصححه الألباني ) 0 : ( أن جبريل أتى النبي صلى الله عليه وسلم فوافقه مغتماً فقال : يا محمد ، ما هذا الغم الذي أراه في وجهك ؟ قال ” الحسن والحسين أصابتهما عين ” قال : صدِّق بالعين

كيفية الرقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين كيفية الرقية ضع يدك على رأس المريض ، واقرأ آيات الرقية بترتيل وحضور قلب ، بصوت مسموع أو بصوت غير مسموع ، والجهر بالرقية أفضل من قراءتها بالسر وذلك أن المريض يطمئن وهو يسمع آيات الله تتلى عليه ولا يشك بأنك تتمتم بأدعية شركية ، وأيضاً يتعلم المريض كيف يرقي نفسه النية في الرقية النية في الرقية إن حضور القلب وحسن القصد وصلاح النية من أهم الأمور في الرقية ، يقول رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم: “إنَّما الأعْمالُ بالنِّيَّاتِ وإنَّمَا لِكُلّ امرىءٍ مَا نَوَى” ، وقيل النية هى القصد والعزم على فعل الشىء، ومحلها القلب، لا تعلق لها باللسان أصلاً ، فهي الإرادة السابقة للعمل اللاحق ، والرقية تكون بنية أن يمن الله سبحانه وتعالى على المريض بالراحة والطمأنينة والشفاء ، وتندرج تحت هذه النية : الرقية بنية التحصين . الرقية بنية إبطال السحر . الرقية بنية حرق وتعذيب الشيطان . الرقية بنية جذب وإحضار الشيطان . الرقية بنية طرد وإبعاد الشيطان . الرقية بنية صرف العين . وينبغي على المعالج أن لا يقرأ بنية الج

اسرار المحبة بسورة يس

بسم الله الرحمن الرحيم القراءة سبعة أيام على التوالى -أى بخور حلو وقت القراءة -يفضل القراءة تكون فى العشرين يوم الاول من الشهر -يبدل لفظ فلانة بفلان لو لذكر اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان اللعين الرجيم بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ يس سبعين مرة وَالْقُرْآنِ الْحَكِيمِ إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ تَنزِيلَ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ لِتُنذِرَ قَوْمًا مَّا أُنذِرَ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ لَقَدْ حَقَّ الْقَوْلُ عَلَى أَكْثَرِهِمْ فَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ إِنَّا جَعَلْنَا فِي أَعْنَاقِهِمْ أَغْلاَلاً فَهِيَ إِلَى الأَذْقَانِ فَهُم مُّقْمَحُونَ وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ وَسَوَاء عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ إِنَّمَا تُنذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَن بِالْغَيْبِ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي الْمَوْتَى وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ وَكُلَّ شَيْءٍ أحْصَي

الأيمان بأسماء الله الحسنى

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام علي سيدنا محمد الصادق الوعد الامين اللهم اخرجنا من ظلمات الجهل و الوهم الي انوار المعرفة و العلم و من وحول الشهوات الي جنات القربات ، ايها الاخوة الكرام مع دروس أسماء الله الحسني وما زلنا في المقدمات . في الصحيحين من حديث ابي هريرة رضي الله عنه ان النبي صلي الله عليه وسلم قال ان لله تسعة و تسعين اسما من احصاها دخل الجنة ” هذا حديث صحيح اتفق عليه الشيخان و هو من اعلي مراتب الصحة لكن كي نفهم معني من احصاها نقرا الاية الكريمة ” لقد احصاهم و عدهم عدا ” يبدو ان الاحصاء شئ و العد شئ اخر فانت كمعلم يمكن ان تعد طلابك بشئ سريع اما ان تحصيهم و ان تعرف اماكانتهم و مستوياتهم و تفوقهم و وضعهم في البيت و مدي تقيدهم بمنهج الله عزوجل فالاحصاء دراسة شاملة فالنبي عليه الصلاة و السلام يجعل احصاء الاسماء سببا كافيا لدخول الجنة ” ان لله تسعة و تسعين اسما من احصاها دخل الجنة ” و اقرب المعني باية ثانية ” المال و البنون زينة الحياة الدنيا و الباقيات الصالحات خير ” و عند قال و الباقيات فالمال و البنين شئ زائل الا رب العزة

حضورالقرين على لسان المريض فى الجلسة

أولا إمكانية الجمع بين القرين والسحر والمس بعد ان تعرفنا فى هذا المرض(الاعتداء الجسمانى) سأتعرض لامكانية جديدة وهى الجمع بينهم والعداء الموجود بينا أى الانسان والشيطان (قرينك) وكره القرين لنا ولا يحب الخير لنا ويتربص بنا ويسبب لنا الآلام والأوجاع فبالتالى وجود جن آخر معه فى الجسد عن طريق سحر أو مس شيطانى فيتحدوا على شقاء هذا الآدمى. وهنا:-كيف يساعد القرين هذا الجن الآخر القرين يعلم تماما أنه موكل بان آدم توكيل أبدى, وبحكم وجوده مع الانسان بصفة دائمة يجعله قادرا على سماع وتحمل الآيات القرآنية من آيات تعذيب وغيرها من الآيات ويتحمل عن أى جن آخر(سحر أو مس شيطانى), وهذا القرين يعلم علم اليقين أنه لايترك الانسان ولا يخرج منه ولا يموت قبله وهذا مما يساعده على تحمل السماع دون الآخرين. وللقرين مصلحة فى اخفاء الجن الآخر لماذا لمساعدته وبقوة على شقاء هذا الانسان فيمكن أن يسمع القرين بدلا منه حتى لا يسمع الجن الآخر ويتأثر فلا يظهر للمعالج ويحتار المعالج فى ذلك إلا إذا كان صاحب فطنة ويعرف معلومات عن القرين وكثير من المعالجين لا

العين حق فكيف تحمي نفسك منها؟

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين الأخوة والأخوات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سأكتب اليوم عن العين ماهي وهل نحن شركاء فيما يصيبنا منها وكيف الوقاية منها قبل وقوعها وكيف النجاة منها بعد وقوعها قال تعالى{وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ }القلم51 عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: ﴿قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “العين حق”﴾ رواه البخاري 203/10. وعن أسماء بنت عُميس رضي الله عنها ﴿قالت: يا رسول الله إن بني جعفر تصيبهم العين أفأسترقي لهم؟ فقال: نعم فلو كان شيءٌ سابق القضاء لسبقته العين﴾ رواه أحمد والترميذي وقال حسن صحيح وصححه الألباني في صحيح الجامع وعن أبي ذر رضي الله عنه قال: ﴿قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أن العين لتوقع بالرجل بإذن الله حتى يصعد حالقا فيتردى منه﴾ رواه أحمد وأبو يعلى وصححه الألباني في صحيح الجامع ومعناه أن يذهب الرجل إلى الجبل الشاهق ويرمي نفسه من تأثير العين تعريف العين يقول ابن القيم في الز